القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دليل المعلم لتدريس الفيزياء pdf ـ الصف الثالث الثانوي ـ اليمن

 تحميل كتاب دليل المعلم لتدريس الفيزياء ثالث ثانوي اليمن pdf

تحميل كتاب دليل المعلم لتدريس الفيزياء pdf ـ الصف الثالث الثانوي ـ اليمن، دليل المعلم اليمني لمادة الفيزياء ثالث ثانوي 3ث، أدلة المعلمين لمناهج اليمن الدراسية بروابط تحميل مباشر مجانا

دليل المعلم اليمني لمادة فيزياء الصف الثالث الثانوي ـ اليمن
من ضمن المحتويات
الوحدات الدراسية : وفيها مقدمة لكل وحدة دراسية تتحدث عن أهميتها ، وارتباطها بالوحدات الأخرى سواء أكانت في هذا الصف أو في الصفوف السابقة له ، وما تحتوي من مواضيع مختلفة .
أهداف الوحدة : وهي تلك الأهداف المطلوب تحقيقها من قبل المدرس في الوحدة الدراسية ، بحيث إذا تم تحقيقها فإننا نضمن أن يكون الطالب قد حقق المطلوب من دراسة هذه الوحدة ، وذلك على أساس تجنب الإطالة في تنفيذها .
الخلفية العلمية :
تحتوي كل الوحدات الدراسية على الخلفية العلمية المطلوبة للمدرس في أقل تقدير على أساس أن المدرس لا يملك أمراجع الكافية والجيدة في الموضوع الذي ستناقشه الوحدة ، وحتى يستطيع المدرس مواجهة أية أسئلة ، أو أية مواضيع يناقشها الطلاب معه . فنحن نعتقد أن الخلفية العلمية جاءت مزودة بالقدر الكافي من المعلومات
✓✓👈 روابط كتب أخرى مهمة :
الوحدة الأولى : كمية التحرك والمقذوفاتالوحدة الثانية : التيار المتردد  والدوائر الكهربائية
الوحدة الثالثة : الإلكترونات
الوحدة الرابعة : الأجهزة الإلكترونية
الوحدة الخامسة : الفيزياء الذرية
الوحدة السادسة : الإشعاع والمادة
الوحدة السابعة : الفيزياء النووية
الوحدة الثامنة : الطاقة الشمسية
هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات

‏قال طه النهمي
رااااائع