القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب الفيزياء المسلية الجزء الأول pdf

تنزيل كتاب الفيزياء المسلية الجزء الأول 1 pdf

تحميل كتاب الفيزياء المسلية الجزء الأول pdf ، تأليف : ياكوف بيريلمان، تنزيل كتاب الفيزياء المسلية ، فيزياء مسلية 1، الفيزياء المسلية الجزء الأول مجانا

تحميل كتاب الفيزياء المسلية الجزء الأول 1 pdf الكتاب الأول ـ ياكوف بيريلمان
تأليف : ياكوف بيريلمان

المحتويات
كتاب "الفيزياء المسلية الجزء الأول" ـ الكتاب الأول ـ  لمؤلفه ياكوف بيريلمان هو كتاب يتناول مجموعة من الموضوعات الفيزيائية المختلفة، بأسلوب بسيط وسهل الفهم، ويهدف إلى إثارة اهتمام القارئ بالفيزياء، وجعله يفكر في الظواهر الفيزيائية من حوله بطريقة مختلفة.
يتكون الكتاب من 265 صفحة، ويتناول موضوعات مختلفة، منها:
الحركة، القوة، الطاقة، الحرارة، الضوء، الصوت، المغناطيسية، الكهرباء
يستخدم المؤلف في كتابه مجموعة من الأساليب المختلفة لإثارة اهتمام القارئ، منها:
الألغاز والمشكلات الفيزيائية
القصص والروايات العلمية
المقارنات بين الظواهر الفيزيائية والظواهر اليومية
يمكنك أيضاً تحميل:

يتميز كتاب "الفيزياء المسلية الجزء الأول" بأسلوبه السهل الفهم، ولغته العربية الفصيحة، وموضوعاته المتنوعة التي تهم القارئ العربي.
فيما يلي بعض الأمثلة على الموضوعات التي يتناولها الكتاب:
في فصل "الحركة"، يتناول المؤلف مفهوم الحركة، وأنواعها، وقوانينها، ويقدم مجموعة من الألغاز والمشكلات الفيزيائية التي تتعلق بالحركة.
في فصل "القوة"، يتناول المؤلف مفهوم القوة، وأنواعها، وتطبيقاتها، ويقدم مجموعة من القصص والروايات العلمية التي تتعلق بالقوة.
في فصل "الطاقة"، يتناول المؤلف مفهوم الطاقة، وأشكالها، وتطبيقاتها، ويقدم مجموعة من المقارنات بين الظواهر الفيزيائية والظواهر اليومية التي تتعلق بالطاقة.
يمكن اعتبار كتاب "الفيزياء المسلية الجزء الأول" كتابًا أساسيًا لكل من يرغب في التعرف على أساسيات الفيزياء بطريقة ممتعة وسهلة الفهم.

العودة إلى صفحة :



هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات

‏قال غير معرف…
من أروع الكتب .. شكرا لكم
‏قال Unknown
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.