القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب اكتشافات وآرار جاليليو pdf

كتاب اكتشافات وآراء جاليليو كتب فيزياء صوت ضوء حرارة كهرباء مغناطيسية ، كتب علماء الفيزياء، قصة حياة جاليليو، اختراعات العالم جاليليو

كتاب اكتشافات وآرار جاليليو pdf

Discoveries and opinions of Galileo
تأليف جاليليو جاليلي
الهدف من هذا الكتاب هو تقديم أعمال جاليليو اعتماداً على كتاباته الشخصية في مجالي الاكتشافات الفلكية التي جعلته مشهوراً والآراء الفلسفية التي كلفته حريته .
وقد اختير لذلك أربعة أعمال قصيرة من أعمال جاليليو ، اثنان منها لم يسبق ظهورهما أبداً من قبل باللغة الإنجليزية ، والآخران سبق ترجمتهما ولكن عملياً لا يمكن الحصول عليهما . 

✓✓👈 روابط كتب أخرى مهمة :

وقد ترجمت الأعمال بحرية وأغفلت الأجزاء الرياضية للتسهيل على القارئ غير المتخصص . وقد تركت الفقرات التقنية الأخرى بدون تغييرعلى أمل أن يستخدم الطلاب هذا المجلد . والقارئ العابر يمكنه أن يتجاهل مثل هذه الجزاء دون ان يتأثر التتأبع ، ويكمل بقراءة الأجزاء الأخرى تضمين بعض الملحوظات التوضيحية القصيرة .


العودة إلى صفحات تحميل :


تحميل كتاب اكتشافات وآراء جاليليو pdf
هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات