القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق فيزياء الكم للأطفال ، بعدة لغات ، للأندرويد

تحميل تطبيق فيزياء الكم للأطفال ، للأندرويد Apk

تحميل تطبيق ميكانيكا الكم للأطفال ، للأندرويد ، فيزياء الكم للأطفال pdf ، كتب فيزياء للصغار ـ برنامج فيزياء الكم للصغار Apk

تحميل تطبيق فيزياء الكم للأطفال ، بعدة لغات ، للأندرويد

 download Application of quantum mechanics to children 
برنامج فيزياء الكم للاطفال 
باللغة العربية والإنجليزية والاسبانية  ....
download quantum physics for babies pdf
مؤسس موقع فيس بوك ـ مارك زوكر بيرج ، هو من أشهر هذا الكتاب عندما نشر صورة له وهو مع زوجته وابنته الصغيرة وهو يقرأ لها كتاب فيزياء الكم للأطفال رغم أنها ما زالت رضيعة.
 ـ فيزياء الكم للأطفال ـ 
يحتوي الكتاب على معلومات متعلقة بفيزياء الكم حيث استطاع محتوى الكتاب من إيصال شيء من المعلومات المتعلقة بفيزياء الكم للأطفال .
تعريف فيزياء الكم
هى أحد فروع علم الفيزياء التي يعمل على دراسة حركة الجسيمات دون الذرية بحيث يفسر هذه الظواهر التي عجزت الفيزياء الكلاسيكية ( التقليدية )عن تفسيرها .

مؤلف الكتاب : 
المؤلف هو كريس فيري ، وهو رياضي وفيزيائي شهير ، حاصل على دكتوراه في علم الفيزياء من جامعة واترلو ، بكندا ، كما أنه يعمل عضواً في هيئة التدريس بمركز البرامج والمعلومات الكمية بمدينة سيدني باستراليا .

يمكنكم أيضاً :

” Quantum Physics for Babies ”

يحتوي كتاب فيزياء الكم للأطفال على : 
مقدمة بسيطة في مجال  أساسيات فيزياء الكم ، حيث عمل الكاتب الفيزيائي كريس فيري على توضيح العديد من المفاهيم الفيزيائية في مجال فيزياء الكم ومن بين تلك المفاهيم التي أوصلها للأطفال مثل : الذرة ، حركة الالكترون وانتقالاته بين مستويات الطاقة  مدارات الإلكترون ، الذرة ، طاقة الالكترون ، انتقالات الإلكترون بين مستويات الطاقة ، الإلكترون الأكثر قرباً من النواة يكون أقل طاقة ، الإلكترون الأكثر بعداً من النواة يكون أكثر طاقة …. ) بالإضافة إلى العديد من المفاهيم الأخرى الأساسية في مجال فيزياء الكم .

الأهداف من الكتاب : 
1ـ من خلال الكتاب استطاع الكاتب يربط بين علم الفيزياء والعلوم الأخرى ، حيث أراد الكاتب أن يحبب علم الفيزياء لدى الأطفال ، ويشجع الأطفال على حب القراءة .
2ـ استطاع الكاتب أن يعطي بعض المفاهيم الأساسية في فيزياء الكم بصورة مبسطة جداً معتمداً في ذل على الصور والألوان  .
هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات