القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث جهاز تخطيط القلب MAC 400

أحدث جهاز تخطيط القلب MAC 400

أحدث جهاز تخطيط القلب MAC 400 

نظام تخطيط القلب MAC 400 في وضعية الاستلقاء

سيكون هناك ما يقارب مليار شخص جديد يعيشون على كوكب الأرض خلال العقد المقبل، والغالبية العظمى منهم ولدوا في البلدان النامية وجميعهم يحتاجون إلى البنية التحتية الأساسية والرعاية الصحية. وللاستفادة من هذا النمو، قامت شركة جنرال الكتريك بتصميم وهندسة وإنشاء أجهزة تشخيص طبية وفق الاحتياجات المحلية في أماكن مثل الهند والبرازيل وأفريقيا وروسيا.
يتميز جهاز تخطيط القلب MAC400 بأنه قابل للحمل، ويبلغ وزنه 1,3 كغ (2,86 رطل) ومزود ببطارية ليثيوم ايون تستمر لمدة تكفي لإجراء 100 تسجيل لعملية تخطيط القلب، وإمكانية إعادة شحنها في أقل من ثلاث ساعات. ويعتبر جهاز MAC400 الجهاز المثالي للأطباء الذين يعتمدون عليه لسهولة نقله من أجل الوصول إلى السكان في المناطق النائية.

كيف يعمل جهاز تخطيط القلب MAC 400؟

جهاز تخطيط القلب MAC400 سهل الاستخدام حيث يتم تشغيله بلمسة واحدة للحصول على عمليات تخطيط القلب وتحليلها وطباعتها. ويوفر هذا الجهاز نفس مستويات الجودة والدقة التي يوفرها برنامج Marquette12sl المتوفر في أجهزة تخطيط القلب الاستثنائية في شركة جنرال الكتريك في جهاز تخطيط القلب الصغير MAC400 من أجل مساعدة أطباء القلبية على إجراء تقييم موثوق وتوفير رعاية صحية أفضل للمرضى.

الحقائق الأخرى المرتبطة بجهاز تخطيط القلب MAC 400

يشكل قياس النشاط الكهربائي للقلب من خلال تخطيط القلب الخطوة الأولى في تشخيص أمراض القلب.
ومن هنا تظهر أهمية توفير هذا الإجراء للأطباء والمرضى في كل مكان، وفي كل قرية وفي أي وقت. ومن خلال جمع خبرة شركة جنرال الكتريك على صعيد التميز في المجال السريري والجودة العالية لعمليات تخطيط القلب التي توفرها شركة جنرال الكتريك، والمعايير الفائقة التي تعتمدها في عمليات التصنيع، فإن شركة جنرال الكتريك تقدم جميع هذه الخصائص في MAC400 لتجعل منه الحل الاقتصادي الأمثل في البلدان مثل البرازيل وروسيا والهند والصين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يمكنكم من التالي العودة إلى صفحة تحميل :
هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات