القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل كتاب بناء الكون ومصير الإنسان pdf 

تحميل كتاب بناء الكون ومصير الإنسان pdf ، نقض لنظرية الانفجار الكبير ، هشام طالب  ، كتب فيزياء إلكترونية جامعية ، بي دي إف رابط تحميل مباشر ، الكون ، الفلك ، الفضاء

كتاب بناء الكون ومصير الإنسان pdf
نقض لنظرية الانفجار الكبير
تأليف : هشام طالب 
من ضمن محتويات كتاب الكون ومصير الإنسان
( نظرية الكوانتا ، ثابت بلانك ، نظرية بور ، النقاس العلمي ، النقاش العلمي ، نظرية نومان ، محير أينشتاين ، نظريات بوهم ، النظام الشمولي للكون ، السلوك الذري ، النشاط النووي ، التخلق الذري تركيبات الذرة ، غرائب (ميزون ) الذرة ؟ ، غرائب الكوارك وأنواعه ، الحجم الذري ، الانشطار النووي ، الاندماج النووي ، تجارب القاسمي ، علم الذرة وماخوس الصيدوني ، أيون الفينيقي ، جدول العناصر الذرية حسب ترتيبها الهجائي ، الحرس الشديد ، المفاعلات النووية ، ضديد المادة وخطورته التفجيرية ، المارد الذري ، البوزترون الموجب ، خطورة البروتون السالب ، القوة التدميرية ، الطاقة الهائلة ، ... )
✓✓👈 روابط كتب أخرى مهمة :

كلمة المؤلف : 
(لا أعرف كيف ستكون ردود الفعل على مضمون كتابي هذا .. لكنني أعرف أن على تقبل الملاحظات وتفهم آراء أولي العلم ، بقية تطوير المضمون وإثراء المتون ، وأعتقد أن أهمية الكتاب في محتواه وليس في المؤلف .. لأن المحتوى يكاد يكون مرجعاً ونواة لعمل موسوعي ، آمل أن أتابع العمل فيه ، بقدر ما يمد الله في من سعة في العمر والصحة والعلم .. أو أن أدعي المعرفة أكثر من سواي .. ففي الكتاب معلومات لا تخفي على الكثيرين ولكن الخوض في العلوم الكونية والدينية المتنوعة . والتبصر والمعتقدات وإنجازات العلماء . قد يحمل للكثير من حوافز العطاء في مجالات علمية مختلفة ، نحن بحاجة ماسة إليها ، كي نواجه بها جميع أشكال التحديات في الحاضر والمستقبل )
هشام طالب

الرجوع إلى صفحة تحميل :
جميع كتب علم الفلك والفضاء pdf

هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.