القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج رسم هندسي بياني ، جراف Graph

برنامج لرسم منحنيات الدوال بيانياً في الرياضيات

أفضل برنامج رسم هندسي بياني عربي برنامج لرسم منحنيات الدوال بيانياً في الرياضيات رسم الدوال الرياضية بالعربي وانجليزي ، منحنيات بيانية ، آخر وأحدث إصدار 2017

أفضل برنامج رسم هندسي بياني ، جراف Graph
في موضوعات سابقة قدمنا لكم العديد من برامج الرياضيات ولدينا المزيد من البرامج والتطبيقات للاندرويد التي سنقدمها قريباً إن شاء الله تعالى ، 
وفي موضوع اليوم سنقدم لكم أفضل برنامج للرسم الهندسي بيانياً آخر وأحدث إصدار 2017 ، عربي وغيره من اللغات، وهو 
برنامج جراف Graph 
، حيث يعمل البرنامج على رسم منحنيات الدوال بيانياً في مجال الرياضيات أوالهندسة أو الفيزياء ،

إن برنامج Graph هو أداة لإنشاء الرسوم البيانية . سواء كنت بحاجة لأداء وظائف قياسية أو معادلات رياضية أكثر تعقيدا، حيث تستطيع بواسطة البرنامج القيام بعمل رسم بياني وتخطيط الإحداثيات الخاصة بك عن طريق إدخال قيم إلى نوافذ خاصة بها داخل البرنامج . بالإضافة إلى ذلك، وبعد الانتهاء يمكن حفظ الرسوم البيانية الخاصة بك واستخدامها في برامج أخرى. 

أفضل برنامج رسم هندسي بياني ، جراف Graph


كما أن برنامج الرسم الهندسي " جراف " يحتوي على مجموعة مفصلة وسهلة الاستخدام والأدوات، كما أنك تستطيع بواسطة برنامج رسم الدوال والمنحنيات البيانية من إضافة التسميات والتظليل بكل سهولة  بسهولة وهذا بدوره يجعل الرسومات البيانية ومنحنيات الدوال أكثر قابلية للقراءة.
 
العودة إلى صفحة تحميل :
جميع برامج وآلات حاسبة في الرياضيات pdf


هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات

‏قال Unknown
ربي يوفكم ..