القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق micro Mathematics لحل أصعب معادلات الرياضيات للاندرويد


تحميل تطبيق micro Mathematics لحل أصعب المعادلات الرياضية للاندرويد

نقدم لكم في موضوع اليوم أحد أهم تطبيقات الاندرويد في مجال الرياضيات ، وهو برنامج لحل معظم المعادلات الرياضية micro Mathematics Apk تطبيق الالة الحاسبة هي من تطوير مبرمجين روس و التطبيق يسمى ''micro Mathematics"  ويعتبر الفريد من نوعه في حل معظم المعادلات الرياضية

تحميل تطبيق micro Mathematics لحل أصعب المعادلات الرياضية للاندرويد

التطبيق يقدم أول آلة حاسبة على نظام التشغيل «آندرويد» مبنية حول جداول الحسابات. كما أن تطبيق ميكرو ماثيماتكس يسمح بحساب القيم من جداول الحسابات على شكل رسوم بيانية مفصلة تتفاعل مع القيم التي يغيرها المستخدم.

تحميل تطبيق micro Mathematics لحل أصعب المعادلات الرياضية للاندرويد
 
ويستطيع المستخدم إيجاد المعادلات والتعابير الرياضية المختلفة في الصيغة التي تكتب فيها المسائل، ومراقبة التغييرات التي تطرأ على الرسم البياني. ويركز التطبيق على سهولة الاستخدام والواجهة البسيطة، وهو مناسب للطلاب والمحترفين. ويقدم الإصدار المدفوع القدرة على استخدام مزايا إضافية، مثل التفاضل والتكامل والمعادلات المبنية على شروط محددة، وغيرها.
micro Mathematics تطبيق مختلف بشكل كبير عن باقي التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة في حل المسائل الرياضية ويأتي التطبيق بشكل مجاني
، حيث يستطيع التطبيق حل المعادلة ورسم المنحنى الهندسي للدالة ، أو ما يعرف بالرسم البياني الخاص بالمعادلة الرياضية

تطبيق micro Mathematics يتيح للمُستخدم إمكانية حل المسائل والمُعادلات الصعبة، حيث يتوفر التطبيق على واجهة مُستخدم سهلة وبسيطة، فكل ما عليك هو كتابة المعادلة التي تريد حلها كما يوفر التطبيق إمكانية إنشاء الرسوم البيانية للمعادلات والدوال الرياضية المختلفة.
التطبيق يعمل على أجهزة الاندرويد بما فيها سامسونج وغيرها من الجوالات المختلفة الصنع

العودة إلى صفحة تحميل :
جميع برامج وآلات حاسبة في الرياضيات pdf


هل اعجبك الموضوع :
author-img
معلم لمادة الفيزياء ـ ماجستير تكنولوجيا التعليم، أهتم بالفيزياء والرياضيات وتوظيف تكنولوجيا التعليم في العملية التعليمية، بما في ذلك التدوين والنشر لدروس وكتب الفيزياء والرياضيات والبرامج والتطبيقات المتعلقة بهما، وتصميم وإنتاج البرمجيات التعليمية.

تعليقات

‏قال جمال
شكرا على حسن تعاونكم معنا