تحميل تطبيق فيزياء الكم للأطفال ، بعدة لغات ، للأندرويد - الفريد في الفيزياء

تحميل تطبيق فيزياء الكم للأطفال ، بعدة لغات ، للأندرويد

الفريد في الفيزياء
تحميل تطبيق ميكانيكا الكم للأطفال ، للأندرويد ، فيزياء الكم للأطفال pdf ، كتب فيزياء للصغار ـ برنامج فيزياء الكم للصغار Apk
 download Application of quantum mechanics to children 
برنامج فيزياء الكم للاطفال 
باللغة العربية والإنجليزية والاسبانية  ....
download quantum physics for babies pdf
مؤسس موقع فيس بوك ـ مارك زوكر بيرج ، هو من أشهر هذا الكتاب عندما نشر صورة له وهو مع زوجته وابنته الصغيرة وهو يقرأ لها كتاب فيزياء الكم للأطفال رغم أنها ما زالت رضيعة.
 ـ فيزياء الكم للأطفال ـ 
يحتوي الكتاب على معلومات متعلقة بفيزياء الكم حيث استطاع محتوى الكتاب من إيصال شيء من المعلومات المتعلقة بفيزياء الكم للأطفال .
تعريف فيزياء الكم
هى أحد فروع علم الفيزياء التي يعمل على دراسة حركة الجسيمات دون الذرية بحيث يفسر هذه الظواهر التي عجزت الفيزياء الكلاسيكية ( التقليدية )عن تفسيرها .
مؤلف الكتاب : 
المؤلف هو كريس فيري ، وهو رياضي وفيزيائي شهير ، حاصل على دكتوراه في علم الفيزياء من جامعة واترلو ، بكندا ، كما أنه يعمل عضواً في هيئة التدريس بمركز البرامج والمعلومات الكمية بمدينة سيدني باستراليا .


” Quantum Physics for Babies ”

يحتوي كتاب فيزياء الكم للأطفال على : 
مقدمة بسيطة في مجال  أساسيات فيزياء الكم ، حيث عمل الكاتب الفيزيائي كريس فيري على توضيح العديد من المفاهيم الفيزيائية في مجال فيزياء الكم ومن بين تلك المفاهيم التي أوصلها للأطفال مثل : الذرة ، حركة الالكترون وانتقالاته بين مستويات الطاقة  مدارات الإلكترون ، الذرة ، طاقة الالكترون ، انتقالات الإلكترون بين مستويات الطاقة ، الإلكترون الأكثر قرباً من النواة يكون أقل طاقة ، الإلكترون الأكثر بعداً من النواة يكون أكثر طاقة …. ) بالإضافة إلى العديد من المفاهيم الأخرى الأساسية في مجال فيزياء الكم .
الأهداف من الكتاب : 
1ـ من خلال الكتاب استطاع الكاتب يربط بين علم الفيزياء والعلوم الأخرى ، حيث أراد الكاتب أن يحبب علم الفيزياء لدى الأطفال ، ويشجع الأطفال على حب القراءة .
2ـ استطاع الكاتب أن يعطي بعض المفاهيم الأساسية في فيزياء الكم بصورة مبسطة جداً معتمداً في ذل على الصور والألوان  .

تحميل تطبيق فيزياء الكم للأطفال ، للأندرويد

يمكنكم أيضاً :


ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ الفريد في الفيزياء 2018 ©