1234729512521617293434334345125216729

أحدث جهاز تخطيط القلب MAC 400

فيزياء ( كتب فيزياء ـ مراجع فيزياء ـ بحوث فيزياء ـ دروس فيزياء ـ محاضرات فيزياء ـ برامج فيزياء ـ فلاشات فيزياء ـ علوم وتكنولوجيا ـ مناهج فيزياء  )

أحدث جهاز تخطيط القلب MAC 400

جهاز تخطيط القلب MAC 400

نظام تخطيط القلب MAC 400 في وضعية الاستلقاء

سيكون هناك ما يقارب مليار شخص جديد يعيشون على كوكب الأرض خلال العقد المقبل، والغالبية العظمى منهم ولدوا في البلدان النامية وجميعهم يحتاجون إلى البنية التحتية الأساسية والرعاية الصحية. وللاستفادة من هذا النمو، قامت شركة جنرال الكتريك بتصميم وهندسة وإنشاء أجهزة تشخيص طبية وفق الاحتياجات المحلية في أماكن مثل الهند والبرازيل وأفريقيا وروسيا.
يتميز جهاز تخطيط القلب MAC400 بأنه قابل للحمل، ويبلغ وزنه 1,3 كغ (2,86 رطل) ومزود ببطارية ليثيوم ايون تستمر لمدة تكفي لإجراء 100 تسجيل لعملية تخطيط القلب، وإمكانية إعادة شحنها في أقل من ثلاث ساعات. ويعتبر جهاز MAC400 الجهاز المثالي للأطباء الذين يعتمدون عليه لسهولة نقله من أجل الوصول إلى السكان في المناطق النائية.

كيف يعمل جهاز تخطيط القلب MAC 400؟

جهاز تخطيط القلب MAC400 سهل الاستخدام حيث يتم تشغيله بلمسة واحدة للحصول على عمليات تخطيط القلب وتحليلها وطباعتها. ويوفر هذا الجهاز نفس مستويات الجودة والدقة التي يوفرها برنامج Marquette12sl المتوفر في أجهزة تخطيط القلب الاستثنائية في شركة جنرال الكتريك في جهاز تخطيط القلب الصغير MAC400 من أجل مساعدة أطباء القلبية على إجراء تقييم موثوق وتوفير رعاية صحية أفضل للمرضى.

الحقائق الأخرى المرتبطة بجهاز تخطيط القلب MAC 400

يشكل قياس النشاط الكهربائي للقلب من خلال تخطيط القلب الخطوة الأولى في تشخيص أمراض القلب.
ومن هنا تظهر أهمية توفير هذا الإجراء للأطباء والمرضى في كل مكان، وفي كل قرية وفي أي وقت. ومن خلال جمع خبرة شركة جنرال الكتريك على صعيد التميز في المجال السريري والجودة العالية لعمليات تخطيط القلب التي توفرها شركة جنرال الكتريك، والمعايير الفائقة التي تعتمدها في عمليات التصنيع، فإن شركة جنرال الكتريك تقدم جميع هذه الخصائص في MAC400 لتجعل منه الحل الاقتصادي الأمثل في البلدان مثل البرازيل وروسيا والهند والصين.
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    blogger
    facebook
جارى التحميل ...

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

النشرة البريدية